خلينا نجرب | هل ظلمت تقييم المسخن الفلسطيني ؟ نجربها ثاني

تم نشره في 2020/11/28
لا تنسى تشترك في القناة
bit.ly/2A1Qbuo
حلقة المسخن السابقة
ar-one.info/down/joTVgtRkZa-ws5U/fydyw.html
انستقرام: mrfahadsal

تعليقات

  • ولعيون اهل فلسطين عدنا الحلقة ثاني وجبنا شيف يعملها صح .. يضل التقييم من غير مجاملة ومشاهدة ممتعة

  • جرب كل مع لبن

  • يا فهد انا فلسطيني المسخن تمام بس الدجاج ما بتقدر تطبخ كل شي لحال هاد الجاجه بتنطبخ مع بعض حبيييييييت💜💜❤❤

  • مدري عليش تضحك واللقمه بفمك طيب لو شرقت باللقمه بتجلس تضحك ولا تودع لاقدرالله

  • ترا طفشتنا كل شوي تقوم وش ذا كنك طفل حتى الطفل مايقوم لين يخلص

  • تعال عنا على فلسطين وهتدوق اطرى وافضل خبز ودجاج ❤👍 خصوصا لما زيت الزيتون يوصل للكوع 😂😂😂😂شعور رهيب 😂😂👍

  • جرب القدره الخليليه 💔

  • يممممممممممم

  • فهد المسخن و المنسف احلى اشي بالدنيا

  • متابعك من 🇵🇸 صحة وعافية❤️

  • يقتلني لما ياكل و يموت بالضحك من شدة اللذة 😂😂😂😂😂

  • لازم تجرب القدره الخليلية الفلسطينية... أكلة لا تنسى مع اللبن الرايب والسلطة

  • تعرف شي مين انت حتى تقيم اكل وانت ذوقك واضح لحم خروف وبهار وطري يكون وبس يعني غلط منك وليس من اطباق

  • جرب مقلوبه بي اللحمة ازكى اكله صراحه بس نادر تلاقي شخص يسويها في لحم

  • يا صديقي اذا بدك تجرب المسخن بس من فلسطين بالزيت الفلسطيني وخبز الطابون والبصل البلدي ، تحدي ما تعطيه 11من 10

  • لازم تجرب المقلوبة الفلسطينية 👍🇵🇸

  • جرب المفتول الفلسطيني مع اليخنية

  • . عاشت فـلـســ 𝒑𝒂𝒍𝒆𝒔𝒕𝒊𝒏𝒆ـطـيـنّ. ⁽🇵🇸🖤₎⇣℡ . 🇵🇸🇵🇸👑❤

  • لمسخن الفلسطيني الأصيل بس بمحافظة نابلس الفلسطينية دمار جد ما بتشبع منو ، ومناكلوا مع لبن ( زبادي) ومخللات اللفت والقرنبيط والخيار جد مش طبيعي💜🌸

  • جرب المقلوبة.. تحياتي للشعب السعودي الحبيب من فلسطين 🇸🇦❤🇵🇸

  • اذا تفضل الللحم جرب المقلوبة 👌🏼🤤

  • بصحتك وان شاء الله نجرب المسخن فيوم تحية⁦🇩🇿⁩🌹

  • رده فعل مصطنعه للتلميع 😏

  • فهد انت عندك مشكلة مع صدر الدجاج بسبب نشافته بس انا بحب صدر الدجاج وبفضله عن اللحمة بسبب نشافته😂😂 انا دائما اذا في لحمة مشوية بفضل صدر الدجاج المشوي ، صدر الدجاج بالنسبة لألي التوب في اللحوم هذا رأيي الشخصي وعنجد الناس اذواق

  • ذوقو في فلسطين أوفل اردن بس فل اردن لازم من فلسطيني بس الا خليت حج ببكا اسكا

  • لو تسويلك ياها امي تاكل اصابيعك وراها خيا

  • جرب المقلوبة

  • جرب القدرا الخليلية

  • ما بعرف كيف الدجاج عندكم بالمملكة اقصد مجمد او طازج ، يعني مثلا عندنا بفلسطين تقريبا الاغلب طازج يعني من المزرعة يجي على صاحب المذبح ومن ثم مباشرة للزبون يعني يلعب دور كبير بالطعم . لذلك انصح تجربوه بفلسطين لانو الطبق جبار جدا لانه بالاخص المطعم الفلسطيني خارج فلسطين مو قوي بشكل عام بعكس مثلا السوري واللبناني . طبعا اتكلم عن تجربة .

  • جرب القدرة الخليلية

  • لا تلعب بالنعمه الله يهديك يا ولد

  • جوعتني الله يهديك 🥺😭😭

  • في طبخه اسمها الششبرك لذيذا جدا انصحك تجربها

  • مبارح عملنا مسخن والله من زمان ماعملناه بس جد كان خراااافي احنا كمان بنسقي الخبز اول شي بمرقة الدجاج بعدين بنحط عليه البصل المحووس بزيت الزيتون فبتطلع نكهته خرافيه ولسا اطرى من الي انت بتاكله وبالمقابل مابنكتر زيت زيتون بس هوه بيطلع طري من مرقة الدجاج برضو للاسف الشيف الي عامله مخلي فيه نشاف وانا متل ماقلتلك احنا مابنعمله هيك ناشف ابدا ترى المسخن طبخه موسهل اي حدا يزبطها عاصولها لازم تدوقها من وحده شاطره بطبخها متل ماعملوا أمير وعبدالرحمن

  • 🇸🇦❤🇵🇸

    • اذا انتا سعودي يلا حضر اغراضك وتعال علي فلسطين جرب الكنافه النابلسية هههه ❤️

    • انتا سعودي؟؟

  • اني عراقيه ونسويه تجننننننن اعشقهى 😋

  • نحكيله محَمَر مش مسخن 🌚

  • المرة الاولى ما كان معمول ع اصوله ..المسخن الفلسطيني فن👌

  • اكلات مغربيه نسيتها

  • محبوب وجميل 💜🇮🇶💘

  • ترا إنت مستفز بتقييمك مش ضروري الخبز الي بتحكيله عيش يكون طري في ناس بتاكله مقرمش

  • فلسطين❤السعودية

  • جرب المفتول 🤤💜💜

  • صحتين وعافية 🇵🇸🇵🇸❤️❤️🇸🇦🇸🇦

  • احب الصدر حق الدجاج لانه قاسي واكره افخاد الدجاج

  • يا عمي شو بدك بشيف دور على ست بيت بتعمل اكل وجرب ابو ٨ من ١٠

  • صحتين وهنا من فلسطين💗🌷

  • صلو على النبي محمد 🤍💙

  • جرب المقلوبة الفلسطينيه

  • القدرة والرقاب محشية و الزرب

  • فش بعد المنسف الاردني نمبر ١ بلعالم

  • ياخي تزيد انقلش بمبالغه كاني اتابع فلم الزنوج السود

  • هذا التقييم الصح

  • يبني هو مين من فلسطين مهتم برأيك عن المنسف 🤣

  • ياقلبي لاتحزن ياااا زمن كنا ناكل فيه 😭😭 انا جوعان 😭😭جوعان مررره 🥺

  • تحية الك من فلسطين❤❤

  • تحيه الاهل فلسطين المحتلة

  • كم دفعولك لتغير رأيك؟؟؟ هاهاهاهاها

  • من يگول ذسس گود 😹😹😹💔 لهجتة حلووة 💛

  • فهد انا فلسطيني بس بفضل المنسف اكثر مليون مرة من المسخن انت لازم توكل مقلوبة

  • عيد النظر في العصبان الليبي وهو طالع من الطنجرة

  • صدر الدجاج دايما ناشف الاكله محورها الخبز وخلطه البصل مع السماق

  • هناك المقلوبة والقدرة والمندي والفسيخ المقلي (السمك المالح ) الملوخية السبانخ الخبيزة الكباب والشيش طاووك اكلات لو ذقتها راح تموت 🇵🇸❤🇸🇦

  • مو عيش ولا خبز هاض شراك وفي خبز

  • وربي اكله تفووز

  • حلقة الماضية انصدمت انه ما عجبك مش قصدي اني كنت زعلان منك في نهاية هاد رأيك بس انه مسخن اكلتي مفضلة ف كلامك صحيح بخصوص دجاج ناشف بس اهم شيء فخد لو كان ناشف بكون سيء واذا كان طري كذا بكون ممتاز

  • المسخن الفلسطيني ناااااار مرة زاكي.. لو اتذوقو بقرى فلسطين

  • يا اخي ما لقيتو غير المسخن تذوقوا اياه في طبخات فلسطينية كثير مشهورة اكثر من المسخن

  • جرب المفتول خرافي

  • تعال عنا وشوف المسخن الاصلي من تحت ايد امي

  • اسرائيل**

    • @Mohamed Salah قال امي إسرائيلية والي كاتبه انت اش امك مب إسرائيلية قلتلك انت مخربط بين امي و امك يا صهيوني، تخاف من واحد فلسطيني اه يا صهيوني روح يلا عند امك صهيونية يا صهيوني

    • @Gamer Hamdy لالا ماخربط بين امي وامك لان امك محنتها غير دامها اسرائيليه 😂😂😂اعتبره اخر رد مني لك ياطفل

    • @Mohamed Salah شكلك تخربطت بين امك وامي 😏 بعد ٩ أشهر بكون عندك اخ يشبهني و يشبه امك👍

    • @Gamer Hamdy اها ونا اقول ليش امك جابت شكلها قعدت ع الطويل حقك 😂😂😂😂😂😂😂😂💔

    • @Mohamed Salah شفيك لا تخاف انا معاك بحميك يا حبي بحميك عند مكان طويل تقعد عليه عشان لا تخاف اوك حبيبي

  • Sir jarblik lkos kos maroc

  • مثل قصه مسي ورونالدو مسي اللحم و رونالدو الدجاج ياخي بس مهما حاول الدجاج راح يبقى تحت اللحم 😂😂😂😂😂😂

  • ارجع جرب المنسف بالطريقه الكركيه

  • مية مية 👍🏻

  • طبعا بالأول والأخير الناس أذواق هسه عدنه الدولمه شكد الناس يحبوها ويعتبروها رهيبة لكن أيضا اكو ناس ما يحبوها

  • مسا الخير جرب القدره الخليليه وادعيلي

    • الله قدرة انت تعرف جربتها اول مرة من ابوي كانت سيئة انا فكرت هيك قدرة زي الي بسويها ابوي سنة الماضية لما رحت عل الأردن جربتها من مطعم صراحة اشي بشهي

  • لا تحكم على الكتب من قلفو

  • جرب المقلوبه

  • يا فهد سال نصيح جرب الرجدة مبكبكة اليبية

  • يالله شوو بحبكم يالسعوديين 🇵🇸🇸🇦 أحبكم مرررره على قولتكم 😆😅 تحية أجلال وأحترام من فلسطين الحبيبة لكم قيادة وشعبا😊😍

  • الفيديو مجاملة لا اكثر ولا اقل 😂😂😂😂😂

  • تحية من تركيا لفلسطين عاشت فلسطين عربية حرة 😎😎😎🇵🇸❤🇹🇷

  • الخبز الفلسطيني افضل خبز تلقاه روعة جدا جدا وخاصة الطابون لا يوجد منافس له

  • اولادي اذا عجبتهم اكلة يقولو اطبخيها وارسليها لفهد

  • جرب المقلوبه مع البن ول السلطه

  • حوني يمني الوجبتين اللي اتمنى ونفسي اجربها على اصولها وفي بلدها اذوقها رقم واحد الدولمه العراقيه رقم اثنين المسخن الفلسطيني تشعر انهم وجبتين يستحقو تسافر عشانهم 👌

  • كثرة البصل والسماق و زيت الزيتون بخلوا الطبخة طرية وزاكية😊

  • جررب المفتول الفلسطيني...

  • الحلقة الماضية مسخن وهاد المسخن الاصلي اللذيذ

  • مع اني أردنيه بس لازم المسخن يكون الزيت الزيتون مغرق بي خبز الطابون ويشيل عالركب تحيه لا الك ولاخواننا الفلسطينيه

  • يقول المثل جرب الخبز من خبازه الاصلي 🙃❤ مسخن حاجة فوق الخيال 🖑

  • ما يهم رأيك بصراحة انت مش مقياس

  • أنتة جاملت هواي واحس بيك مجامل بسبب التعليقات السلبية بالمقطع الاول

  • 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا فهد انا من فلسطين بنصحك جرب المقلوبة لذيذة جدا وشكرا

  • المقلوبة الفلسطينية القدرة الفلسطينية وخصوصا من مدينة الخليل الفخارة الفلسطينية ورق العنب كثير اكلات داخل فلسطين

  • هي الفكرة انو كل انسان بيقيس حسب شو بيحب .. في ناس ما بتحب الطري .. وفي ناس ما بتحب الناشف .. فكل واحد يقيم حسب ما يهوى .. وما في تقييم معتمد لدى الجميع .. اذواق

  • هي الفكرة انو كل انسان بيقيس حسب شو بيحب .. في ناس ما بتحب الطري .. وفي ناس ما بتحب الناشف .. فكل واحد يقيم حسب ما يهوى .. وما في تقييم معتمد لدى الجميع .. اذواق

  • المقلوبة يا فهد حتندم اذا ما جربتها