اطلالة مثيرة للنجمة ليلى علوى فى ثالث ايام مهرجان الجونة السينمائى ٢٠٢٠

تم نشره في 2020/10/25
#ليلى_علوى
#مهرجان_الجونة_السينمائى #نجمات_الفن
#فساتين #اطلالات
#gff #gff2020 #elgounafilmfestival #elgouna_film_festival

تعليقات

  • ربنا يهديكو كله زايل

  • لا أدرى أين الإثارة👎

  • شكون لي كتهضر حامل ما حامل ضرني راسي ههههنه

  • كبرت ومزالت تتعرى ربي يهدي

  • خههههههه شي بضحك طالعه متل الصرصور المنقط ههههههه

  • حسبنا الله ونعم الوكيل .متى تتوبي .

  • مهرجان الدعارة والفسق قلو فن؟

  • ليلئ علوي عجزتي،وشختي وجسمك مبهذل كافي احتشمي اليقلك

  • يارب اليد الي تشترك في قناتي ربنا يسعدها وتحقق كل الي تتمنيه ويبعد عنها المرض وغلاوت سيدنا محمد تشتركو في قناتي ربنا يسعدكم ويفرح قلبكم باولادكم

  • لبسه فساتين زمان

  • فستان بلدي

  • شو ها الأجسام الكبيرة🤮 العالم بيحارب السمنة وهدول فنانات وكل وحدة منهم من الوزن الثقيل..شو بيحبو الاكل، انا لو منكم كنت جلست في بيتي وبعدت عن الأضواء لانه فعلا شكلكم مقرف🤪🤣🤮

  • عجائز تقدم في مهرجان الجنة تبذير ليس له مثيل والشعب المصري يموت جوعا

  • فستان بلدي

    • بس هي حلوة وبتليق في اي حاجة انتي منين يا نور ❤

  • Had lkhba wlat kat3ri fkjadkha bzaf tfo

  • مولد سيدى العريان اوسخ شئ فى مصر مايسم الفن

  • طمع الدنيا شيطان بيضحك عليهم

  • بصراحة فستانها قمة المسخرة و البشاعة يعني لو يعطوني هذا الفستان ببلاش مستحيل البسو حتي بالحمام

  • 💐💐💐🥰🥰🥰🥰

  • هيا ناقصه كتاف الفستان طلعها ضخمه من فوق

    • هههههه شكلة غريب من فوق صحيح انتي منين يا امال

  • الها م شاهين حقيره ووسخه

  • كلما قصرت فساتين الفنانات من الأعلى أو من الأسفل كلما قصرت معها المدة التي تحتاجها للوصول الى النجومية

  • ليلى علوي موجود في كل المهرجنات😀😀ذوقها رديئ في الفساتين

  • احترمي سنك بقي ياليلي كفاية مسخرة السنين. واحنا في الغربة خاصة في الدول العربيه بيسموا السيارة اللي لامؤاخذة مأنبرة من ورا (الشنطة بتاعتها كبيرة) بيسموا هذه السيارة ليلي علوي .حاجة تكسف والواحد بيكون في نص هدومه من الكسوف. من الأخر احترمي نفسك واحترمي سنك .

  • اعتقد الي طلع هاي السجاده فكر ان يخرج النساء من سجاده الصلاه الى سجاده العهر والفسوق والغرض محاربه الاسلام عن طريق النساء الانه يعلم صلاحه صلاح المجتمع وفساده فساد مجتمع

  • مسسسخرة😄😄😄😄😄😄

    • @Romaysa Kadym ممكن نتعرف اكتر عندك واتس او ايمو مستني ردك ياقمر 😍❤

    • @Romaysa Kadym اهلا بيكي منورة اليوتيوب

    • @Moustafa Al King جزائرية

    • ههههههه انتي منين يا روميساء

  • ar-one.info/down/d6DRfquAeNaWmq4/fydyw.html

  • عجوز وفاكرة نفسها لم تتعرى حتبان صغيرة هههههه

    • @سارة ممكن نتعرف اكتر عندك واتس او ايمو يا قمر مستني ردك😍❤

    • @سارة اهلا بيكي منورة اليوتيوب

    • معظم السيدات ميحبوش يعترفوا بسنهم عايزين يفصلوا صغيرين علي طول 😂😂 انتي منين يا سارة ❤

  • والله لو تبرعوا بفلوس المهرجان واللباس للمحتاجين بمصر لكان افضل

  • تهريج الممثلين ....

  • الصراحة و لا حد كان شيك الا يمكن ٢ او ٣ فساتين عفا عليها الزمان المهم يتعروا

    • معاكي حق انتي منين ياسارة❤

  • هذا الموديل مسمنها وطالع كرشها بس ليش فتحه الثوب طافره للبلعوم بلعومها حتى باين و طالع 😂😃😂

  • العواجيز هاجو. الله يستر. كل يوم يتعروا. عاوزين. ايه. حد يجاوبنى. ارجوكم

  • يععععععععق يععععععععععق

  • يا لطيف ليلى العلوي

  • بطيخ بطيخ بطيخ ههههههههههههههههههه

  • ده ايه ده ال لابساه ده

  • ar-one.info/down/d6DRfquAeNaWmq4/fydyw.html

  • Trash!

  • وتبقى ليلى علوي بقرة السينما المصريه هههههه خزتنه ام ثرب

  • #الا_رسول_الله

  • إيه القرف دا

  • ستظل ليلى علوى ايقونه الجمال مهما كبرت

  • هاي ك ح ب قديم لازال تعمل تفسد الامة

  • همه بيدو للناس فكره وسخه عن الممثل وعن التمثيل وان الي بيشتغل بالمجال ده سمعتو مش كويسه

  • بقات غير هي و الهام شاهين و يسرا يدورو علينا

  • فستان المهرج يخرب بيت زوئك شو وحش

  • هذه المهرجانات ليست ألا "أسواق نخاسة " لبيع الجواري أو الرقيق الأبيض وذلك بالكشف عن أكبر قدر ممكن من اللحم الرخيص للمعاينة قبل الشراء . هذه المهرجانات تكرس لفكرة أن المراة ليست ألا سلعة أو بضاعة جنسية رخيصة. احترامي!

  • كيس الفشار 🍿

  • اول فلوك سينمائي عراقي حاب اتشوفه هذه الرابط 👇🏻👇🏻 ar-one.info/down/eWXXl5OBeq7O2tQ/fydyw.html

  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!

  • كي نتفكر بلي كرمناها ببرنوس مرصع بالذهب الدمعة تطيح وحدها

  • و الله ما تشبه لوالو...تقول عليها الغجرية دوريندا لي في كاساندرا....💃💃🤶🤶🤶

  • عنجد ذوق سخيف وشعبي يعني ولاتعرف تلبس وبعدين هي ثخينه المقلم والمنقط مو الها، والحذاء في عالم والفستان في عالم اخر والفستان ماله معني حتي كانه قديم الموضه وهي فرحانه قوي وفكره حالها حتتكسر الدنيا

  • الفستان مستوحى من البقره الضاحكه

  • يا حتي ايه ده

  • لماذا يخجلون من ثقافتهم أليس لهم لباس تقلدى يلبسونه فى مثل هذه المناسبات نحن فى الجزائر المرأة تلبس فى المناسبة الملابس التقليدية وتعتزا بها ومتخجلش مثلكم والحمد لله

  • سقط في حفرة مظلمة وأختنق من ضيقها فلما رموا له حبلا ليخرجوه لف الحبل على عنقه بأحكام سحبوا الحبل فمات مخنوقا سيتبادر في ذهنك أنه شخص مجنون !! ما الذي يجعل أحدهم يلف الحبل على عنقه في اللحظة التي ينتظر فيها الخلاص والخروج من حفرة مظلمة ٠٠ لا تتعجب !! هذا بالظبط حال من إذا ضاق أو اظلمت من حوله الحياة هرب إلى المعاصي أكثر متوهما أنها قد تنفس شيئا من ضيقته وهي لا تزيده إلا ضيقا واختناقا وموتا بأختصار الحزن لاتبعده سيجارة والضيق لا تذهبه أغنية وقيثارة وغيرها من المعاصي كثير ظن الغافلون أن بها جلاء للصدور فما ازدادو بها إلا عتمة وضيقا وذلة عد إلى الله تقرب إليه سبحانه أسجد له بأخلاص تمسك بحبل الطاعات ذاك هو السبيل الوحيد للخروج من ضيق الدنيا وعتمتها 《 وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين 》 《فاعل خير 》

  • ثقافة كشف الافخاذ لمن يا تري لحم رخيس للبيع سن اليأس وما عمل فيهم عجائب العجاب

  • مرحبا الله يفرحكم يارب اشتركو في قناتي انشاء الله تعجبكم وشكرا🌹👍

  • باغي دير الخير لكن الغالب الله اليوم وبفضل الله اولا ثم نحن وفرنا ليكم هاد القناة لي الأرباح ديالها غتمشي للفقراء ودب مبقا ليك متقول بارطجي القناة مع اصحابك ولك اجر عظيم

  • ادعموووني ي حلوووين 🥺💜💜💜💜💜🌿

  • عايز تعرف مين بيدخل علي صفحتك وبيراقبك ؟ 👀! اكتب في جوجل vad5as واختار اول✅ موقع انا دخلت علي الموقع انا عرفت مين بيدخل صفحتي بالوقت والتاريخ من موقع vad5as ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

  • 😱🤣🤣🤣🤣🤣 سوري انت غلطان بكتابة عنوان الفيديو مثيرة شووو قول شو هالكارثة الي عاملين بحالهن

  • هاد الناس العاريا وبلا كمامة متجيهومش كورنا

  • اسأل الله ان يخرجنا من هذي الدنيا بخاتمه حسنه ويبشرنا بما يسرنا قبل وبعد موتنا ،،، حياه اصبحت لا تطاق كل مافيها عفن

  • ياالله أسألك حسن الخاتمة! ؟!

  • زي الخرا

  • اللهم لا تجعلنا ولا تجعلهم من الغافلين اللهم اهدنا واهدهم لما تحب وترضى

  • مهرجان اية لبس اية انا بيتي هايقع عليا من المطر مفيش حد يساعدني انا اتعبات انا خايفه من المطر قوي افرجها يا رب هدوم اية ولبس اية يا ناس ساعدوني وارحموني من ماء المطر الرسالة دي للرئيس ساعدني يا ريس البيت هايقع نفسي في أربع حايطان وسقف يحميني من المطر يا رب الستر

  • ليلى علوي حبيت نعرف وين خيطت فستينها برك

  • من محبين (القران الكريم) 👇⁦⬇️⁩👇 ياريت لايك و اشتراك⁦♥️⁩⁦♥️⁩

  • والله العظيم الى دعيت مع كل شخص دار لي ابوني الله يفرجها🤲 عليه دنيا وآخرة ويرزقو من حيت لا يحتسب ويخلي ليه أعز معندو ياااااااارب

  • مرحباً بكم في قناة " أفلاطون " قناة مميزة وترفيهية لاتبخلوا علينا بالإشتراك والإنظمام الى أسرتنا الصغيرة...❤️❤️ ️ar-one.info/down/mJbXl7aGXtS72qY/fydyw.html

  • تعيشون عيشة الكافرات وتحبون موت المسلمات

  • كل عقلهم أن مسلسلاتهم فيها معنى أو شوية حظ المسلسلات فاشلة لا ومسمين نفسهم نجوم حشى النجوم من هاي الأشكال وكل قصصهم قتل واغراء وحب وسرقات وسفالة وحتى ممثلينا مثلهم الله يقطع هذه الفئة من البشر

  • العجوزه المتصابيه الشمطاء

  • هو. الفستان. مش حلوو. بس. ليلي علوي. حتي تلبس خيشه. تكون حلوه. وجميله. احبها. جداا. جداا. جدااا. 😘😘😘

  • اطلالة متيرة 🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂لول 😒

  • ياريت تكتبو السعر والتكلفه لليله يا جماعه عشان نعرف

  • ياريت تكتبو السعر والتكلفه لليله يا جماعه عشان نعرف

  • ar-one.info/down/n3Tbn9Kei6bGucw/fydyw.html اشتركو في هذه القناة رائعه

  • اشتركوا في قناتي ارجوكم

  • سفنج ومشد وسيليكون واصباغ وبلاستيك وقماش لماع ومع هذا يقولوا اطلاله ... عربيه مسمكره

  • يا لم

  • دا مودال هههههههههه دا زبالة

  • عجايز عاشن جيلهن وجيل غيرهن

  • أستاذه ليلى دى مش ليلى دا طفلة ليلى يا قوخه هههههههه

  • ليلى علوى. فاكره نفسها. صغيره اتقوا الله. خلاص راحت. عليكى.

  • اكتر شي ليلى علوي ما بتفهم بالزوق واللبس مش طبيعي

  • طالعة مثل شوال البطاطا

    • ههههههه انتي منين يا لبني

  • حييييييييل لسه فاسقه ليلي علوي حتى جماعته.... اعلنو التوبه.... شنو منهول....

  • روحوا استروا روحكم الدنيا فانية اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ثلى الله عليه وسلم

  • ممكن تزورو هاد لاشان وتشتركو ar-one.info/down/bajSoMh1kNfTpqo/fydyw.html

  • على رأي المثل المغربي اشنو خاصك العريان خاصني خاتم امولاي العالم في ازمة كبيرة وهما حابين المهرجانات العجب هدا

  • اهم شيءٍ و همه علي فراش الموت القران بين ايديهم كأنهم من أولياء الله الصالحين ( يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم ) صدق الله العظيم

  • عرفتي علاش هبطتي باش تقرا لكمنترات حيت ربي بغاليك هاد الدعوة سير الله انجك في حياتك ويوفقك وبغيت لميمتك شي حجة🕋 الا فرحتيني باشتراك بغيت ربي فرحك.*

  • شمطاء سبعينية تثير الإشمئزاز ....

  • هل من محب لرسول الله اذا كلنا ضد فرنسا وماكرون

  • عواجيز مهما عملوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا