كريستيانو رونالدو سيغادر يوفنتوس هذا الصيف و السبب ما وقع في هذه الهجمة المرتدة الغريبة !

تم نشره في 2021/04/ 5
كريستيانو رونالدو سيغادر يوفنتوس هذا الصيف و السبب ما وقع في هذه الهجمة المرتدة الغريبة !
تصدي الحارس بونو يحسم القمة أمام أتلتيكو مدريد ويشعل صراع "الليغا"
نيمار يقبل التضحية لأجل برشلونة.. هل اقتربت عودته إلى برشلونة ؟
كل هذا سنتطرق له في هذا الفيديو في سلسلة جديدة على قناتكم عشق كرة القدم تحت عنوان حصاد الأسبوع , سنبتها كل يوم إتنين و سيكون مضمونها أبرز ما جاء من أحداث كروية في الأسابيع المنصرمة .... فرجة ممتعة
• أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/goo.gl/hTviDw
• لا تنسى تفعيل الجرس.
• إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك.
. لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com
----------------------------------------­--------------------------

I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use.


قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .

تعليقات

  • 1XBET : cutt.ly/Kk17Nqe PROMO CODE : KOORA

    • شنو رباح عندك نتا دباا مني كتشجع على لقمار 🙄

    • @رسول الله قدوتنا شعه٥هذ٥ه٦ه

    • ارجو الدعم والاشتراك في القناه ❤❤

    • ا

    • .أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • نتمني عوده كرسيتانوا للريال ونيمار لبرشلونه ويعود الدوري الاسباني كما كان

  • يا ودي علاش القمااااااااار

  • رونالدو يستحق الي يحصل له ترك الريال وراح لليوفي ههههههه

  • ❤❤

  • كذب

  • الى اي فريق سينتقل رونالدو

  • Koora

  • من الجزائر تحيا يسين بوني ربي يبارك

  • يعني كلامك عن اليوفي ورونالدو غير منطقي أبدا فريق بطل دوري سبعة او ثمانية مرات متواصلة ودائما منافس في دوري الأبطال وحقق معه رونالدو انجازات جميلة في الموسم الماضي واستمر معه في هذا الموسم وقدمو مباريات جميلة ما الغريب ان احتل المركز الرابع هذا الموسم؟؟؟؟!!!!! هل تريد منه ان يبقى ينتصر الى الأبد؟؟!!!!!! هل يوجد فريق في العالم يبقى في المركز الأول لأكثر من عشر سنوات مثلا طبيعي ان يمر موسم يخسر فيه أصلا الغير طبيعي والغير منطقي ان يبقى ينتصر وينتصر وينتصر ويأخد الدوري دائما ودائما خاصة مع وجود فرق قوية جدا متل الانتر وميلان وغيرهم جوفنتوس حقق الكثير وحتى هذا الموسم ليس سيئا وأصلا لا يوجد لاعب كبير يترك نادي كبير للأسباب التي ذكرتها انت تمريرة خاطئة تدل على ان نوعية اللاعبين غير جيدة وسيترك بسببهم ما هذا الكلام يا رجل

  • نيمار سيبقى فى باريس....

  • نبنلنن

  • هفهفه٧هههعتاقاا

  • 1XBET على الأقل توقف عن الدعاية لشركة قمار تاكل مالا حرام

  • دخلت من أجل العنوان ليس لشيئ اخر!!!

  • القمار حرام

  • لو بقي مع الريال لحصذ كل اللقاب بلا تعب ولا جهذ. وخاصة هاذا العام

  • تاريخ الطون كله نفخ و سرقات للبطولات مع مدريد بالتحكيم و الصحافة تنفخ فيه لاعب صنعه الإعلام قالك يتحسر على نوعية اللاعبين الذين يلعب معهم ههههههخخخخخ تحاولون إيجاد التبريرات له

  • وازيدك من البيت شعر.... قارنت الحارس المغربي بكاسياس وفاندرسار وطبعا لا يعتبروا من أفضل الحراس في الالفيه الثانية... وهذا يدل ان ثقافتك الكرويه ضعيفه نوعا ما... تحياتي لك

  • اليوفي مسيطر على بطولة الدوري لتسعة أعوام ووصل لنهائي الابطال مرتين في آخر ثلاث أعوام قبل مجي الطون... العفن الي تتكلم عليه هو فهمك المتواضع لكرة القدم وتعصبك للطون الي بسببه اليوفي فقد البطولة بعد سيطرته عليها لتسع سنوات متتالية والسبب ان الطون يلعب لنفسه لأكثر

  • قوه

  • ٣/١ ليفربول انشالله

  • من أين أتيت ب27 اسيست 🤣🤣🤣🤣 كلهم تمريرتين حاسمات فلا تؤلف

  • المقدمة مملة

  • موراتا عاها يغار من رونالدو

  • لك

  • مضلوم الدون

  • رونالدووميسي حان وقت الاعتزال

  • Good

  • sdgjmk

  • مين ف اول رمضان يحط هذا الايموجي 🤗

  • يا أخي لمذا إبتعدت عن العنوان فمضمون العنوان مختلف تماما عن ما هو موجود في الفيديو

  • شكثر تحكي صرعتنا

  • اللاعبين يغيروا منو رونالدو كينا محرز

  • خله يذلف فككها

  • لا تكذب ترى رح يغادر اليوفي عشان هلص فلوس اليوفي

  • اتمنى عودة الدون لاني اشجع النادي الملكي

  • التعليقات كلها تعيي محتوى على الرياضة و ترى جميع الناس لايكترثون و همهم الوحيد لايك و صلي و و و ... ارتقو كل موضوع له حوار . ... المهم حبيت نوضح على رونالدو النظرة إليه هي حسده و تقليل من شأنه . يجب الرحيل ان اوجب الامر

  • ترويج للقمار و انت على مدخل الشهر الفضيل

  • تطبيل تطبيل تطبيل 😒

  • قناه محترمه جدااااا متابع قديم

  • العنوان شي و الفيديو شي

  • نحن

  • ١م

  • انت كثير الكلام أخي !!! منذ مجيء البرتغالي رونالدو ويوفنتوس في انحدار شديد واصبحوا يلعبوا لاجل لاعب واحد لا يفكر الا في نفسه وانجازاته الشخصية !! تباً له فليرجع من آبن اتى حتى لو بالمجان !! المهم ان يذهب ويخرج من يوفنتوس !!!!! انت تطبل له وتلمع فيه ولن ينفع هذا ! لأنه قد أهدر 3 اهداف محققة امام تورينو !!! خليك واقعي ومنطقي وابتعد عن التطبيل والتلميع لاي لاعب .. لانه يوجد مشاهد وجمهور افهم بكثير منك في اللعبة !!

  • فضل لاعب بل العالم رونالدو

  • العنوان على كريستيانو رونالودو و المحتوى غير ذالك

  • تم

  • كل ربط بالفديو ماكو ضال تجيب وتصفط

  • العنوان في واد والفيديو في واد شبعتنا خرطي

  • وجهة الدون القادمه راح تكون ما بين باريس سان جيرمان و المان سيتي أو آخر الوجهات راح تكون ما بين الدوري الأمريكي للصيني واتمنى وجهة الدوون تكون في فريق كبير لأن الدوون لازال يعطي عطاء حسنا

  • هذا قمار حرام

  • يغادر طرمطك

  • نشالله

  • لكاكو هذا مساهم اكثر منه

  • اتمني ان يرجع رونالدو الا ريال مدريد

  • شو اسم الاغنية يلي حاطها بالمقطع ؟

  • سقوط الأساطير ميسي و رونالدو

  • لمحبي كرة القدم انا لسة منزل فيديدو و هو اول فيديو ليا يا ريت تقولولي رأيكم و تعملوا اشتراك و ليك

  • تؤكل على الله انني من داعيميك

  • اللهم صل على محمد وآل محمد

  • لماذا تركت مدريد ايها الدون

  • انت مدريدي محروق

  • اشجع ريال بيتيس

  • Gg

  • Gg

  • صلى على محمد

  • قناه جميله يارب دايما

  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ٢٠٢١

  • نعم

  • ولاكن يبقى ميسي هو الأفضل G o a t 🐐🇦🇷⚡

  • رونالدو ضلم عندما ذهب مع يوفنتوس

  • كيبان ليا بوبنو غايشد الرسمية فالمنتخب ههههههه😂

  • بالعكس.. كلامك غلط الدون هو الي خررب منظومة اليوفي.. يلعب من اجل ارقام باسمه فقط.

  • ااااااا

  • ملعوووووبة🤭

  • حتي الفاظك سيء. شنو العفن الذي يعيش فيه هل هذا لفظ يقال علي فريق

  • ده انت مبالغ في تقريرك. حسستني انه بونو نوير. كل الحراس تتصدي اجل ليش هو حارس سخيف تقريرك

  • محتوي القناة جميل لكن للاسف تدعم القمار

  • موراتا اكبر عاهة كروية

  • مغربي يطبل للحارس المغربي سوف نرى ماذا سيفعل هذا الحارس مغ المغرب في كاس افريقيا لنرى ان كان يستحق هذا التطبيل كله

  • 👍🇲🇦❤💪👈

  • صوتك جنه أشرف بن عياد

  • اذا لم يرجع لريال مدريد نتمناه رواية في باريس سنجرمان

  • اذا هذا الخبر صحيح فهذا للشي زين

  • ممكن دعم

  • ميسر و فجور العياذ بالله

  • ما ينطبق على رونالدو هو المثل القائل اللي اخرج من دارو يقل مقدارو فبعد ان ترك الريال اصبح هذا حاله وقد يحدث نفس الشيء لميسي اذا غادر البارسا

  • انشاللة يرجع رونالدو للريال ونيمار لبرشلونة حتى ترجع متعت الكلاسيكو

  • حرام يا دون لو انه مع الربال لكان صنع العجب

  • أخطأ رونالدو لما غادر الريال . و بإمكانه العودة بسهولة .

  • Bravo akhi

  • Bono The besT

  • أجمل خبر هو عودة نيمار ربما

  • . أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  • اناا بغيت لعنين لي كي شوفو هده لمساج لجنة هو او لولديه يا😢 ربي لما غير تعاونو معايا بأبسط حاجة شتاركو معايا فرحوني الله فرحكم محتاجكم خوتي متعرفو ربي فين عوضهالكم..

  • ااااخ يا افضل لاعب في التاريخ💔CR7

    • @سهى سهى ههههههخ واليوفي وين رجع 😂

    • @Ali Alries واضح عشان هيك برشلونه بيرجع لورا هههههه يا حرام

    • افضل لاعب في التاريخ هو ميسي يا حمدون 😂

  • ماشاء الله على الحارس ياسين بونو،،، هنيئا لكم به إخواننا بالمغرب 🇲🇦،،،، أخوكم من الجزائر 🇩🇿

    • يزيكم بلا شيتة خوك وحدك، لا أخوة معهم من طبعو مع الصهاينة🤮

    • اخوانك وليس اخواننا لا تتحدث باسم الشعب الجزائري 😒

  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم رب العرش العظيم رب العالمين والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين عليه افضل الصلاه والسلام و على اله و صحبه اجمعين يارب العالمين.

  • صلوا على النبي الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين عليه افضل الصلاه والسلام و على اله و صحبه اجمعين يارب العالمين.