الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

تم نشره في 2021/04/ 5
الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات

  • انا بحياتي لابد ماركبت سياره منام ابدا انا زوجي سيدنا عمر ماعنده سياره ابدا وبس غرفه مافي كرسي ابدا بنام عالبسه زوجي سيدنا عمر حرب لابد.

  • حمزه تفجير بفجرك انت وربكن.وعيله كلها علن لابد.

  • المحبوب حمزه

  • صداقة بين اسرائيلي وزوجة الامير؟؟؟؟؟!!@ والنعم والله ههههههه

  • انا قريت ان الملك عبدالله شال اخوه من منصبه كولي العهد. وخط ولده بداله باي حق يسوي حذي مو منزخقه لان والده. الملك. الحسين اهوا اللي حطه ولي العهد فماله اي خق ان يشيله من منصبه ويخط ولده مكانه شالمصخره

  • الله يحفض الاردن وشعبها العظيم

  • طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه

  • اللهم سود وجوهكم يا منافقين

  • لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖

  • الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶

  • اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين

  • باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،

  • ايش لابس ذا بدله على شماغ

  • باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.

  • إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

  • الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

  • اللهم احفظ بلادنا من كل شر

  • هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

  • الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

  • فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

  • الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

  • اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

  • ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

  • الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

  • ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • BBC news in english plz what happend to this royal family

  • الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

  • صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

  • اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

  • هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

  • لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

  • السعوديه و لامرات عواهر العرب

  • عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

  • اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

  • تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

  • 📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

  • ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

  • خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

  • بن وليس إبن

  • بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

  • نسال الله لاردن خير

  • الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

  • الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

  • ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

  • المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

  • اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

  • حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

  • بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

  • هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

  • الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

  • ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

  • ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

  • ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

  • هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

  • الاردنيين جوعية

  • الجاهل الاردني وليس العاهل

  • اللهم احفظ الاردن

  • هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

  • الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

  • اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

  • لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

  • وين الرَجَاََلَ َ

  • الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

  • ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

  • ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

  • ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

  • اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

  • شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

  • الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

  • قناة الفتنة والضلال

  • الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

  • الله يحمى الأردن ❤❤

  • Rod lbal ra kaein dahku aleik

  • Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

  • 🇲🇦

  • شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

  • سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

  • كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

  • بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

  • اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

  • ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

  • مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

  • أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

    • أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

  • حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

  • الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............

  • 6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌

  • الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

  • خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

  • جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

  • As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

  • ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

  • كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه

  • السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

  • الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

  • لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

  • ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

  • لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك

  • ح