صدفة - بدر الشعيبي

تم نشره في 2021/03/ 5
صدفة - بدر الشعيبي
كلمات: رمضان خسروه
ألحان وغناء: بدر الشعيبي
توزيع ومكس: محمد خسروه
من فيلم مسج

نشر وتوزيع: بالمخبة
Instagram: belmokhba
Twitter: Belmokhba
تابع بدر على - Follow Bader:

Instagram: baderalsh3ibiii
Twitter: Baderalsh3ibii6
Tiktok: www.tiktok.com/@badersh3ibiii
Official email: bader@belmokhba.com

#بدر_الشعيبي

Digital Distribution: CHBK Music

تعليقات

  • بدر ترا احنا كلنا انحبك و شفت مقابلة الكويت و تستاهل الدنيا كلها و مالك شغل بناس الصلبية

  • ما شاء الله بدر موهوب الله يوافقك يا رب منها الاعلى 🙏 #مغنى الاول في العالم

  • sing like shitt

  • تلوث سمعي ع اعلى طراز فاخر

  • 😍😍🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶😍😍

  • اغنية فاشله والموديل دون المستوى

  • ان يا اية

  • ar-one.info/down/ZV6xeMZ6dtLNvq4/fydyw.html

  • انزين الممثله حلوه😭

  • هذي مو ساره وين اختفت ومن وين طلعت

  • *وشلون لو كُكليوم هالصدفةه تنععاد 🥺💕.*

  • ‏ما شاء الله صوتك وايد حلوة

  • ‏ما شاء الله تبارك الله وايد ‏حلوة

  • ٧٩| ربّ صدفة خيرٌ من آلف ميعَآد💙.

  • احلى صدفه واللله😔😔😔♥️...

  • الحانك حلوه يا بدر اهنيك ♥️

  • ويع

  • الاغنيه ادمااان😫❤️.

  • واو

  • الغنيه في قلبييييييي :(

    • نفسيييي لنه اتذكر اشياء يعنيييي ماادرررري💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🙄😒😭

  • اختيار غير موفق للبنت. 👎🏽👎🏽

  • الاغنية أول ما شفتها دخلت قلبي ❤

  • لاحول ولا قوة الا بالله، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💫

  • ابي الاغنيه بدون كلامهم ببدايه المقطع💔

  • هو الكويتي و السعودي بس هو ولد بالكويت🇰🇼✌🏻 1:15

  • صُوته بالقلب

  • أحلى صدفة

  • أهـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ

  • مو صدفه مقدر

  • ؟

  • اكو سناكل لو اروح😂😂😂😂😂

  • حصه النبهان منورة

  • 🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  • رساله لزوجتي :) تزين الايام واحضنها واللعب معاها واربط شعرها ولو زعلت اطلعها واسوي اللي يرضيها واهتم فيها وابوس شفايفها وامصها لين تنهلكك💔💔💔.

  • اللهم صدفه جميله 💖

  • مُبدع كالعادة، ألون الفديو💙💎🕊✅

  • تحيه طيبه وبعد انا كنت مقيم في الكويت الحبيبه لم اقدر ان اتواصل مع كفيلي منذ ان تم عمل تمديد لي في شهر يناير والمفو ض بالتوقيع الذي اتمم لي اجراءات التمديد قال لي مالي صالح بالشركه وقد قمت بحجز تسكره سفر بتاريخ 2ابريل 2020 وتم ايقاف الطيران وهذا يدل علي انني لم انوي ان اكون مخالفا في البلد وعندما انتهت مده التمديد سلمت نفسي الي الجهات المختصة وقد تم منح فرصة لتصليح اوضاع من خالفو من فترة 1مارس فما بعد وقد حاولت ان اتواصل مع اي شخص مسؤل في الشركة حتي اقدر ان اكمل عملي داخل بلدي الثاني بدون ان اكون مخالف وقد ذهبت الي لجنه المنازعات عند المدير المسؤل اسمها ام سعد وقالت لي احسن شيء تروح وقد ضاقت بي السبل في ان اجدد اقامتي علي الشركه او غيرها انا الان في مصر وقد ضاعت مني فرصه عمل في شركة محترمه الرجاء من سموك مساعدتي في الرجوع الي البلاد الكويت الحبيبه حيس انني خاطبت الشركه التي حصلت معها علي فرصه العمل وقالو لابد من تصريح مجلس الوزاراء وقد خاطبت معالي وزير الداخليه من قبل ولم يتم التواصل معي الرجاء من سيادتكم مساعدتي في الحصول علي فرصه العمل في هذة الشركه ودخول بلدكم الحبيب في اقرب وقت اسم الكفيل مها عجيل محان الشمري الرقم المدني الخاص بالكفيله 291073000434 اسمي هيثم حسن فرج الحسانين الرقم المدني 281030115857 رقم تلفوني في مصر 00201064907630 الرقم يعمل اتصال عادي و واتس رقم تلفوني في الكويت 55061655 يعمل اتصال واتس وايمو وفيبر ارجو من سيادتكم مساعدتي في دخول الكويت في اقرب وقت انا مصر عند انتهاء فترة التمديد المتاحه من وزاره الداخليه لم اخالف الرجاء المساعدة ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان

  • حتدخل مليون بسببي كل يوم 2333 مشاهدة 🙁🙁🙁🥺❤️

  • نصيحه يابدر ابعد عن كل الاغاني والله ماوراها الا ضيقة الصدر اتق الله والله ماتنفعك بقبرك الله يهديك ويهدينا

  • هالانسانه غير بالسناب ليش الناس زعلانه انا قايله الصج هناج بالفلاتر شحلاتها وهنا هيلقيه لان ماكو فلاتر وطز بالزعلانين وهذا رايي

  • كالعادة ابدعت 😍🔥

  • ادددمنتهااا 🥲🥲🥲🥲🥲❤️

  • 🤣🤣كتبت تعليق بس عشان ادخل تعليقات الالف

  • حلو

  • هاي

  • انا كنت ساكتة بس دامج مو راضيه تشوفين التعليقات وتسكتين مو متقبله الاراء ، احب اقولج وانتي يعني تدافعين عن نفسج وكاتبه نفس الكلام يالتعليقات انتي ماتقدرين تحطين فل ميك اب من كثر الجكر والشكل الغريب والعمليات الفاشله ملعوب بويهج فوق جكره لو كنتي تقدرين على الفل ميك اب ماقصرتي بس جكرج مو مساعد وقال شنو بس حاطه كونسيلر وتنت ياشيخه الحلوه حلوه حتى لو قاعده من النوم بس انتي مصيبتج اكبر من كل البنات حتى فل ميك اب تخرعين شنسوي لج يعني وهذاك اليوم يايبه وحده تسنع سحنتج وتقولين لها عيوني مو حلوه بالمكياج يعني حتى انتي مخترعه من ويهج عيل احنا شلون تلومينا 💖🤩😂 وبس روحي

    • 😘💜💜💜💜💜💜💟💟💟🟣🟣🟣

    • 💝💝💝💝💝💝💝💝💝

  • شكرا يلي سوي لايك انا.كتير ابحبكم استمور

  • الاغنيه كلش حلوه ❤️🇮🇶❤️

  • ماء شاء الله استمرو الله يوفقكم أنتم.جدها

  • هذا متى كبر بعدين شفيه هو وخوه صايرين أدغال

  • تشبه دانييلا سمعان وايد

  • ابداع

  • صوته يخواننن راحه

  • بقلبي ذي الاغنيه يجمالها بس مشالله ❤❤.

  • لو تتنطط مابتكون تامر أعقل ها اعقل مرة انت تافه

  • يالربع هذا من ضحك عليه وقاله صوتك حلو ؟!

  • الأغنية حلوه لكن المودل اختيار غير موفق وحتى اللبس مو انيق عكس كشخة بدر انيق

  • و طالعة مسوية حالها مو مهتمة بكلام الناس و اهي بالغصب ماسكة بجيتها😩🤣عندهم مشكلة مع تقبل آراء الناس لازم نقول عنهم حلوين ولا نطلع غيرانين🤣🤣

  • الي جاي بعد اغنيه روان حسين وعلي كاكولي 😍🔥.

  • نبغ اغنية عن امي

  • رونتي أهديج هالأغنية..💕

  • من ذي ساره الي تركو الاغنية وركزو عليها وعلى شكلها

  • عطوني سنابها

  • ليش السب على البنت ماني فاهمه بالعكس البنت تجننن وناعمه مع اني ماعرفتها والله الا من الكليب

  • اغانيك وايد حلوه يا كفو🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩😔😔😔😔🤍✨

  • بسكم تجريح ومبالغه بالكلام ،، ساره وايد حلوه بس للأمانه الافعال جريئه ❤️

  • احس شكلها عادي زي اي احد راح يصور بدون فلتر ف احترمو نفسكم كلامكم يجرح

  • تبارك الله آيه في الجمال وهي بس حاطه تنت ومسكره شلون لو تحط فل ميكب واللي يعلقون عليها بشكل سلبي اتحداج تطلعين بفديو كليب مسكره وتنت وتكونين جميله نفسها 😂😂 مووووووتووووو قهييييررررر

    • @cutecat q8 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بممموووت

    • شوفو حسابها تاريخ ١٢ مارس ٢٠٢١ 😂😂 اليوم مسويته توها 😂😂😂😂

    • انتي حسابج مسويته امس توه يديد مبين😂 واضح سويتيه عشان تكتبين هالكلمتين 😂 و سبحان الله من بعد ما كتبت انا مافي تعليقات هلت تعليقات المديح ورا بعض😂 ترى واضح والله

  • ساره اذا قريتي تعليقي احب اقولج انج والله اجمل الجميلات كيكة عسل ماشاءالله مو مجامله وربي وشسمه عطي الي قاعدين ينتقدون طاف لانهم حمير وعيونهم غيوره وعلى قولة المثل طنش الحمير تصير امير وانتي اميره ❤️❤️❤️

  • صراحه يعني نفس الويه سارون بس صدمتني بالجسم وايد ساده بالفيديو بس بسناب مخصر وقوي هذا الفرق الوحيد😂🙈

  • ساره ليش زعلانه علي الي يقولون شكلك غير سناب ترا مو سبه فعلا غير سناب الصدق ما يزعل بيبي!

    • Hajer • sarah_alrsheed

    • 😭😭

    • ابي سنابها

  • البنت حلوه اشبكم؟

  • صباح الخير ونعم فيك ولله احبك

  • الصدفه خير من الف ميعاد😭🤍 😭😂حبيت

  • تهبلييين ساره شفته عشانك 😍❤️❤️❤️❤️

  • ماشاءالله ساره تجنن ♥️♥️♥️♥️🥺

  • شو كلها حاجيه على شكل البنيه اني اشوف انو زين شكلها

  • ساره تتتتتتهبل وتجنن وشعرها يجنن وترا فلاتر السناب ماتسوي منكم نسخ ثانيه نفسكم وهي اصلا تصور بدون فلاتر مسوين مصدومين ياللي مافيكم عيوب يالكاملين

  • مسلسل عائلتي ياقدمه كان بدر صغير

  • الحين هذي. زوجته ولا لا ؟!

  • استغرب اغلب التعليقات هني انتقاد و استغراب من شكلها و طنازه عيل وين اللي يمدحون بسناب جات؟ ليش مايدشون هني يمدحون؟ اللي مدحو هني مايتعدون ٣ اشخاص ! معناته اللي بسناب و الكابجرات كله جذب مو صحيح

  • ما اقول الا جد انتم ماكو راي قعدتو تقلدون بعض بالتعليقات قولو الصج خافو الله وربي عبالي انها جد تخرع بس انتم جد مهولينن اوفر

  • امبيه شفيكم والله مافيها شي البنت هواله حيل ولا لأنه كويتيه قلتو غير وسوالف درامه اكوين صموها بس عاد الله واشكالكم تجيب الهم والغم

  • دايمًا بدر يجيب بنات اشكالهم طبيعيه ويريح عيوننا من قرف التجميل.. هالمرة البنت شكلها طبيعي لكنها شخص مختلف بالسناب و تحاظر الناس بكلام هي م تطبقه! 👎🏻... اتمنى تنزل الاغنية مع الكلمات بدون هالفيديو كليب خلينا ننبسط بالاغنية بدال مانقارن شكلها هنا بشكلها بالسناب .. حركاتها هنا بكلامها بالسناب

  • اوكي سارة انتي حلوة يللا استانسي وامسحي دموعج اهم شي لا تطلعين بسناب تتبجبجين تدورين احد يرفعلج عشان تصوير الكومنت وتحطينه🤣المشكلة تسوي حالها مو ميتة قهر🤣

  • ساروووووووووونه.... اتمنى تقرين تعليقيييييي..... اول شي الاغنيه تهبببببل والفيديو كليب رائع رائعععع انتي محليته + شكلك احلى بكثييييير من السناب تشات وستايلك وشعرك جمالك مشاءالله وجسمك my body goals 🙄❤️❤️❤️❤️❤️❤️ iloveyouuuu من السعوديه للكويت❤️ اتابعك اول بأول وما عليك من اللي ذابحتهم الغيره😤❤️

  • منو جاي قبل مليون؟

  • كالعادة ابدعت بدر والأغنية أكثر من روعة بكلماتها والحانها برافوووو 👏🏽👏🏽♥️♥️♥️♥️ رب صدفة خير من ألف ميعاد

  • منو ساره اللي تسولفون عنها بنات 😅

  • حمدالله والشكر تقول بسنابها عشان قلنا الفلاتر لاعبه دور انو احنا غيرانين وماعدنا ثقه ف انفسنا ياربي رحمتك يابنت الحلال اذا شفت وحده حلوه والله عادي ابدي رايي واقولها انها تهبل وانتي كنتي تعجبيني مرررره بالسناب بس لمن شفتك هنا يمممه اش ذا مو كانه انتي ماله دخل حبيبتي انه غيرانه هيا توكلي لاترفعين لنفسك .

  • واضح ان كلها مكياج وجايه تقول انها حلوه

  • ترا ما يكلفكم شي تحطون كوافيره حقها شعرها طالع ملزق

    • تفشل 🤮

    • شعرها ملزق لان وايد خشن وتترسة كريمات ترطيب وسيرم وكميات زيوت وماكو فايدة تقول شعوركم ضد الطبيعة اكيد لان ناعمة رباني مانحتاج كراتين ومنتجات بعدين اطلع اقول صار فيني قشرة من التريتمنت وحطو خلطة خل حسبالها العالم مثل شعرها

  • لو مو رادة ابرك لج 🚬😂

  • #خخخخخ رفعولي محتاجة معنويات بعد ما انفضحت تكفون رقعو لي ابي الخمة والهيلق اللي عندي يقتنعون اني حلوة بالصج 🤣

  • ياجماعة الحين صج صج صج مرت بدر ماشافت فديو الكليب هذا 😂😂🤣

  • سمعت الغنية قبل لا ينزلها بدر لأني شفت الفلم

  • تبون الصصراحهه الاغنيه ببيضض والله

    • قسم بالله اغنيه زربه

    • هل غنية لفلم والغنية لقصة فلم

  • هذي اللي تنتقد لبس البنات؟ 🤣🤣🤣🤣انا شايفتها افنيوز لابسه لقنز نادي وكل الشباب يخزون ال 🍑🍑🍑

    • @no name يااا الله شوي شوي على نفسك لاتموتين داخله كل تعليق وتسبين تحزنين وربي 😂😂😂😂

    • هذا المقصد

  • البنيه لابسه نفنوف وسيع بالله عليكم شلون صدتو الجسم؟ انا بفهم

    • سارة حبيبتي اللي ماعنده حياة صج اهوا اللي وقفت حياتة على كومنتات شتبين قاعده عند الكومنتات تبجين ليش تسوين بنفسج جذي روحي شوفي حياتج وجابلي سنابج مو تقولين عندج حياة خلاص قعدي اهناك كتبي لنفسج مسجات مدح وكملي حياتج مايصير كل يوم تفصفصين بهالكومنتات ومنقهرة ماتعرفين تردين ولا تعرفين تشتغلين خلاص اهدي فلوس والله العظيم بدز لج فلوس روحي 🚬💵😂

    • فهد عبدالله ياحياتي بسج انهيار والله العظيم تعورين القلب شكثر منقهره ومنهاره اكثر من انج مسويه اكاونت جديد واطقلج عرج ووره الشاشه نكره ماعندج حياة والله حرام انا بتعاطف وياج وبدعي الله يهديج ويكون لج حياة بدال لا تبجين على حياة غيرج

    • تخييلي قلت قيمة وشرشحة والناس تسبج ومستانسه حسبالج هذي فلوس باجر بدز لج مبلغ يعيشج انتي واهلج عشر سنين جدام بس صوري لنا فرحتج ها وخفي شرشحة 🚬😂💵

    • سارة دخلج هذا مايجي طقعة من طقعاتي وانا نايم بييتنا ومرتاح ودخلج هذا اللي فرحانة فيه وتبين نرفع مشاهداتج وتدخلين فلوس مايجي معاش وحده من خداماتي يالمسكينه 🚬😂

    • @N Mm صارلج اسبوع تهزئين نفسج حدج تقزوره ومصيودة طنشي صج متعاطف معاج 🚬😘😂

  • نفسها بالضبط بس اللون غير ! و الخشم فنتازي مو مبين بالسناب

    • يمكن تحط فلتر أو الغنية مصورينها قبل