أكثر 5 أغاني تستفزني على سبيستون

تم نشره في 2020/11/18
هذه قائمة بأكثر أغاني تستفزني على سبيس تون top 5
شاهد ايضا
اشياء ممنوعة عملتها و ندمت الجزء الثاني
ar-one.info/down/eprYqaSqoa2RvLo/fydyw.html
أشياء ممنوعة عملتها و ندمت ( مع سرورز )
ar-one.info/down/nWbMqLaFqLe0vqY/fydyw.html
تابعوني على الانستقرام
pCFxR4zoH1n1/?igshid=dpssuu0f7piv
لطلبات الانميشن او الدعاية و الاعلان : 👇
Reem.animations3@gmail.com
#ريم_انميشن #انميشن #مواقف #مدرسة #اختبارات #فلفل #اندومي #حرقت #الجامعة

تعليقات

  • كنت اشوف حجات كتير كتير زفت ولكن ده بتميز مزعجه

  • حبيبتي اغنيه بيبي شارك احلى اغنيه بالعالم و حبيتها لكن تحكين اغاني المحقق كونان حبيبتي هذا المزه المزه انا ما احب واحد يحكي على اغاني كان هي احلى من عندي سميت مره يلا شوفي احلى من 100 مره

  • أنا جديده و بحب قناتك

  • ذهبا اليل و طالعا الفجرو

  • شو اسم لبرنامج لي سوين بي لشخصيات لكارتونيه بليز ردي علي 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

  • ممكن الاشتراك في قناتي بحبكم ❤❤❤❤💋💋

  • هههههههههه بموت اصص في كتاب

  • الله يسعدك

  • احلا ناس

  • اخوي الصغير قرفني فيها

  • ▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪ ▪ ● ● ▪ ▪ ▪ ▪ ____________ ▪ ▪ ▪ ▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪

  • اغنية ماما جابت بيبي كنت اكرهها كره مو طبيعي حاقدة عليها من يوم مانزلت لدرجة انو فيوم كنت جالسة في امان الله وشغلوها على التلفزيو انا اول ماسمعتها شلت المصاصة لي كانت بتمي ورميتها على التلفزيون

  • لتبع اثرك شيريخااان بتفررررررررط و خاصة لما قلتي شيرييخااااان😂🤣🤣😂😂 العراظة مشغلين هو هو هو 😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂

  • غنيت البطات مال مودا ومودي 😐 ختصر خنيت مال مودا ومودي كلهن مستفزات😑😑😑

  • ههههههههههههههههههههههه🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

  • ههههههههههههههههههههههههه

  • لا انا احب اسبستون

  • اعملي فديو

  • في وحده على اتيك توك ماخذه تعبك هذا اسم حساب البنت shootv6@

  • بلييز ممكن تقولي كيف تسوي كذا شخصيات

  • أختي ديري كروب واتساب لتساعدين المبتدئين

  • انا من نوع إلي يكره الاطفال 🌝.

  • بابا نزل معاشة و احب الاغتسال طائر النورس وذيك حق حلا ترك طفشانة وماما جابت بيبي وبابا جاب لي بلون 🎈 وفي كثير بس نسيت🥲

  • لماذا نحن هنا 👈 عشان نتابع فديو ريم الجميل 🥸

  • اكثر اغنيه رفعت ضغطي عندي بيبي انا اكرهك اكرهك هذا اخوي الصغير سامي المشكله كل يوم يرددها حتى وعن ترى بعد كل العير دونها هدف كل العرب

  • انتي دلوعَ دلوعَ كتير

  • نزلي فيديوهات انا بحب كتير انتي كبيرة ولا صغيرة عمرج شكد

  • دخلت القناه. بلغط لكن احلى غلطة🥲

  • ترا الأغنية لها أخلاقيات مو عشان مو عجبتك يعني خلاص المقطع زفت

  • الفيديو هذا جابلي صداع المره القادمه حطي تحذير الفيديو +6

  • إيش رايك تنزلين يا ريم 🙂👍

  • انتضرك تنزلين فيديو احب فيديوهاتك مر لدرجة اني اعيد الفيديوهات القديمه

  • اشتقتلك تكفين نزلي 🥺

  • مشتركه جديده ممكن تشتركين بقناتي بس عادي اذا ما تريدين

  • أنا متابع أجديدة ألي كنت أتم أنو يكون في فديوهات أكتيرا

  • صراحة لازم تعملوا واحد عن طيور الجنة

  • عنجداكتر الاغاني مستفزة

  • سوي الجزء الثالث من عقبات ماما السيئه وباي

  • ريم يصلح تسوي انميشن للقصه محمد فلود 😂 راح اقولها لك حبيت انك تسوي عنه انميشن واسويها مفأجاه له : هذه هي قصته في رابط القناه تتقدرين تتخصرينها من عندك 😂👇💙 ar-one.info/down/ama5bMGAibu4m6I/fydyw.html

  • ريم اشتقنالك 😘 متى تنزلي؟!

  • متت من الضحك على. شيريخان😂😂😂 اتفق معك بكل شي

  • هههه اغنية تنرفزني هيه هالصيصان

  • انا اتفق معك بكل شي

  • ريم نزلي بليز 😔🤟🏻

  • فيس جديده 🥸

  • انا حديده على القنت حبيتك من اول فيدير😊

  • نبغى فديو جديد بعد، 😑😑😑👍💛

  • مدزوجة وعندك طفل؟ 😳😳

  • ريم نزلي فيديو جديد بليز احبك إذا تحب المتابعين نزلي فيديو جديد ❤️😩

  • منجد بيبي شرك اخوي كل ثواني وشوي وقلب الايباد عليه

  • ‏ماما جابت بيبي كنت أحبها وأنا صغيرة ويوم كبرت ست أنشطة كثيرة لين حقد عليها وإن شاء الله ما عندي احد في حياتي أصلا ماما جابت بيبي دائما يحطونها دائما دائما ولا اكرهم خلاص ما ادري وين أروح بسيارة ثانية حطي فيها ماما جابت بيبي

  • حبيبتي ليش قطعتي

  • ضحكتتت😭😭😭

  • دخلت على حسابك بالغلط وكان احلى غلط بحياتي

    • انا كمان اها مو انتي زميلتي في كتابة الروايات شو حالك

    • صرلي ياعة ادور على متل هاد التعليق انا كمان كنت رح ادخل ون شوت بس امي دخلت علي فبالغلط دخلت 😂😂😂

  • ههههههه

  • من جد كل ما راحت مكان بيبي شارك دودو ياخي خلاص خلاص

  • ‏الأغنية الأخيرة نرفز لدرجة الوفا نشبت لي 2011 واثنا عشر وثلاثة عشر وتبطل الكبت لو قلت بطل جد من هنا رقم الجاي معرفش كده رجعتني أطلع هزيم الرعد

  • ‏صح اللي قاعد أقوله متأخر 27 11 20 20 بس الأغنية الأخيرة نرفزة 200 نرفز حرفيا أنت ترفع الضغط

  • ريم فقدتك ليش ما تنزلي ياخي صوت يجنن لما اتابعك استانس و كلمت صديقاتي يشتركو ولايك كمان وسوها كمان حطو لك لايك و اشتراك احبك اختك إيمان من الكويت وكمان اتابعك اول بأول

  • فولو الحلوه

  • حلو.انا عملت لايق😂😂👏👏💖🌌

  • هههههههه ولله انك بتضحكي وكلامك مليوووونننن كن 💯 راح اشترك الحين شفت الفديو وحبيتك وراح اسشترك😂

  • 4:16 لا الصراحة هذه ابداع 😆 حلوة مرة

  • ابغي اعرف ايش مدايقك الحين في الموضوع كله ما اشوف في حاجة تدايق أصلا

  • الي،يتفال،بل الخير،يجده🇮🇶😍👍

  • الله يعينك ياريم كل مكان راح يلحقونك حتى في برامجك الي تحبينها 💔بس احسنتِ ماشاء الله عليك مبدعه أحسنتِ احب فديوهاتك 😍

  • انتي متزوجه

  • حرام سوسان جميله

  • ‏بصراحة الأغاني هذي تنرفزني

  • فيديوهاتك تجننن ⁦⁦⁦ಠ◡ಠ⁩⁦💘😍😍😘😘😘😘😘 احبك مررررررررررره اسمي لمار من 🇸🇦🇸🇦

  • فعاليه: اكتبوا الاعلانات الي طلعت لكم🌚

  • جامده

  • نسيتي اغنية شمس قد سطعت والجو جميل لان مستفزة

  • الحوت أشرس من القرش

  • ليش ماعجبك شي وانا صغير كنت احبهم🌞💔

  • انتي متى تزوجتي 1:59

  • سوسان لا انا اخالفك بالراي لانو كنا بس نسمعها ننبسط فيها

  • لتبع اثرك شيرخان نستخدمها للمسخره 😂😂😂😂

  • مبدعه كملي وفقك الله

  • بيبي شاك حلوه

  • انا لما ادي اخويا الصغير جوالي يجلي يقولي اشغل بيبي شارك كنت اشغلها لو بس ازعجتني صرت اخذ جوالي منه اذا قلي اشغلها 😁😁😁

  • غنية مودي ريدي علي كتير حلوا 💛 💝وانتي ليش تكرهي اغني الأطفال إزا مابدك تسمعي ل تسمعي 😠😠😠😠😠

  • هذي انا لمن اكسر لعبة تستفزني 🙂💔

  • لما كنت صغيرة كنت ذكية درجة اني ما تعلمت و لااااا شي حتى لو مفيدة ما في كلام معاي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😅😅😅😅😅😅😅

  • احس اني اغنيه هزيم الرعد مستفزه

  • اهلا في بنت عندها قناة إسمها ندى الرشيدي روحوا و اشتركوا في قناتها بليييز إسمها ندى الرشيدي

  • هههههههههههههههههههه خلاص ماقدر اتحمل

  • كل الاغاني الي قلتيها احبها مررره بس يمكن عشان انا بزر ف نختلف في ألأراء

  • ََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • احب اغنية كونان اس هدوء

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • انا أقره القناه تي القناه spacetoon انا اتفرج على cartoon network

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • متى بتنزلي فديو حفظت فديو هاتك كلها روعه 😘😍

    • @Maher Mubarak وش فيك يا الطيب سكران

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • ليش انتي كيوت انا بنت والله😂😂

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • لالا إعملي أغني هسنة اسبتون2020

    • وإنت إدعم قنات

    • @Maher Mubarak ,👍👍👍

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • جيبي مقاطع جديد بليييييييز

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • اليوم شفت قناتك بل صدفه ماحسيت غير اني مخلص كل فيديو هاتك 😬👌نايس

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • والله انك مبدعه ارمي بي تي اس وصلوها 100k اذا ما وصلتوها معناتو انتو ما عم تثبتو وجودكم انا ما بدي لايكات انا بدي تثبتوا وجودكم و توصلوها 100k يلاااا ارمي

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • هو انتي تاخرتي بتسليم الفيديوهات ليش عندي قصه حدثت لي واستعمليها كنت في اختبار الفرنسيه وكانت صارمههه جداا كنت من الاوائل وكان الي وراي التاني على القسم انا الاولى كان يغار جداا مني بدا يغرب الطابله اكتر فاكثر لاحظت انو بدو يغش مني فمنعت وزميلتي الي جنبي نست القلم مالقت بايش تكتب اعطيها القلم تكمل كتابه كلمه ترجعلي اياه وهكذا زميلتي الي قاعده جنب الغيور كذبت على المس وقالت انو انا بغشش زميلتي الي اسمها روفيده بدا قلبي يدق يدق ووقفت.روفيده قالت لها انو نست قلمها فارادت استعاره تاعي المس ماصدقتها قالت عندك اخر مره والا تاخدو 0 وانا تعرفو ديك البنت مين هي صديقتي مااصدق كيف سوت دا بي النهايه اتمنى تعجبك حطيها بالفيديو بليززززز🙏🙏🙏💎💗💗💗✨✨✨😜😍😍

    • @Maher Mubarak يعني انت ايش بلدك مصري يعني😕😕😕✨

    • @Maher Mubarak واووو فكرتها حلوههه جداااااااااا نيالك ماعندي قناه

    • والله بشوف👏👏😕

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • لين عبتني كتيرر

    • َََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََََحضرتك ممكن فضلا وليس امراً تقوليلي رأيك في قناتي وتدعميها عشان اطور من نفسي 🙏

  • نريد سلسلت القصص